مجموعة من أروع وأقدم السيارات والتي بيعت بأكثر من 62 مليون دولار

  • تاريخ النشر: الخميس، 19 ديسمبر 2013 آخر تحديث: الثلاثاء، 08 فبراير 2022
مجموعة من أروع وأقدم السيارات والتي بيعت بأكثر من 62 مليون دولار
مقالات ذات صلة
صور أقدم سيارة رياضية .. منذ 100 عام وبيعت بأكثر من نصف مليون دولار!
فيديو.. سيارة لامبورجيني امتلكها أمير وبيعت بأكثر من 5 مليون دولار
صور فيراري 340 موديل 1951 نادرة بيعت بأكثر من 8 ملايين دولار

مجموعة من أروع وأقدم السيارات ينطبق عليها المثل القائل "الدهن في العتيق" والتي بيعت مؤخرا بمزاد علني بمجموع زاد عن 62 مليون دولار إليكم الصور..


سيارة Aston Martin DB2/5 Mk II من عام 1961، بيعت بـ 2 مليون دولار.
 

مجموعة من أروع وأقدم السيارات والتي بيعت بأكثر من 62 مليون دولار


سيارة Delahaye من عام 1936، بيعت بـ 2.4 مليون دولار.

مجموعة من أروع وأقدم السيارات والتي بيعت بأكثر من 62 مليون دولار

 
سيارة Dual Ghia من عام 1957، بيعت بـ 465,500 دولار.

مجموعة من أروع وأقدم السيارات والتي بيعت بأكثر من 62 مليون دولار

 
سيارة Ferrari 250 LM من عام 1964، بيعت بـ 14.3 مليون دولار.

مجموعة من أروع وأقدم السيارات والتي بيعت بأكثر من 62 مليون دولار

 
سيارة Lincoln Indianapolis من عام 1955، بيعت بـ 1.5 مليون دولار.
 

مجموعة من أروع وأقدم السيارات والتي بيعت بأكثر من 62 مليون دولار


سيارة Plymouth Road Runner من عام 1970، بيعت بـ 363 ألف دولار.

مجموعة من أروع وأقدم السيارات والتي بيعت بأكثر من 62 مليون دولار

 
سيارة Talbot Lago T150 C SS من عام 1938، بيعت بـ 7.2 مليون دولار.

مجموعة من أروع وأقدم السيارات والتي بيعت بأكثر من 62 مليون دولار

 
سيارة Rolls Royce Phantom II Continental Sports Coupe من عام 1933، بيعت بـ 2.4 مليون دولار.
 

مجموعة من أروع وأقدم السيارات والتي بيعت بأكثر من 62 مليون دولار


سيارة Toyota 2000GT من عام 1967، بيعت بمليون دولار.    
    

مجموعة من أروع وأقدم السيارات والتي بيعت بأكثر من 62 مليون دولار