مستقبل فولكس فاجن غولف 9 غامض

عالم السيارات سريع التغير

  • تاريخ النشر: الجمعة، 05 أغسطس 2022
مستقبل فولكس فاجن غولف 9 غامض
مقالات ذات صلة
فولكس فاجن غولف R ستقعون في غرامها
فولكس فاجن غولف R فعلها كبير
فولكس فاجن تُظهر كيف صنعت أقوى غولف على الإطلاق

عدد قليل من السيارات حققت نجاحات كبيرة مثل فولكس فاجن جولف. 

منذ ما يقرب من 50 عامًا، كانت هاتشباك الألمانية سيارة الناس الحقيقية.

ولكن كما يقول المثل القديم، يجب أن تنتهي كل الأشياء الجيدة. 

قال توماس شافر من شركة فولكس فاجن، متحدثًا إلى صحيفة German"sWelt، إنه بينما تعمل الشركة على نسخة من Golf 8 منقحة، فإن مستقبل السيارة غير معروف حاليًا. 

وقال "سنعرف المزيد في اثني عشر شهرا".

بينما لا يمكننا تخيل عالم بدون VW Golf، يقول Schafer إن مستقبل هاتشباك يرجع إلى الأرقام. 

وأضاف: "سيتعين علينا أن نرى ما إذا كان الأمر يستحق تطوير سيارة جديدة لا تدوم سبع أو ثماني سنوات كاملة. إنها باهظة الثمن للغاية".

إنه يشير إلى عالم السيارات سريع التغير. 

مع اقتراب العصر الكامل للطاقة الكهربائية، لن يكون من المنطقي بالنسبة لشركة فولكس فاجن تطوير نسخة غولف جديدة مع حظر الاحتراق الذي يلوح في الأفق في أوروبا. 

لا تزال Golf 8 واحدة من أكثر السيارات مبيعًا في المنطقة.

لا يقتصر الأمر على حظر الاحتراق فقط الذي يهدد وجود السيارة جولف. 

وقال شافر إنه يتوقع زيادة كبيرة في أسعار السيارات الأوروبية في السنوات المقبلة، وذلك بفضل تشريعات انبعاثات Euro 7 المخطط لها.

وهذا من شأنه أن يجعل سيارات المحرك الداخلي تزيد بنسب تصل إلى 3000 يورو - 5000 يورو (حوالي 3050 دولارًا - 5085 دولارًا أمريكيًا).

وقال شافر: "مع وجود سيارة صغيرة، يصعب استيعاب هذه التكاليف الإضافية. سيكون التنقل على مستوى الدخول مع محركات الاحتراق أكثر تكلفة بكثير ... لن تكون الأسعار المبدئية عند 10000 يورو موجودة في المستقبل".

بالطبع، يتم الترويج للتنقل الكهربائي على أنه الحل، وبغض النظر عن ID.3 بحجم الجولف، يقوم العملاق الألماني حاليًا بتطوير مجموعة من المركبات الكهربائية الصغيرة. 

وأضاف شيفر: "نخطط لتقديم ID.2 بأقل من 25000 يورو. في غضون ثلاث سنوات، سيكون هذا سعرًا جذابًا للغاية لسيارة كهربائية".